الأخبار

توزيع 200 سلة خضار على عائلات فقيرة بغزة قوافل الخير _غزة .

تسعى جمعية قوافل الخير إلى توفير أكبر قدر ممكن من الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة وتركز الجمعية خلال عملها على توفير وتوزيع السلّات الغذائية والتي تحتوي على المواد الأساسية التي تحتاجها الأسرة.

وتحتوي السلّة الغذائية الواحدة على العديد من الأصناف اللازمة من زيت وسيرج وأرز وسكر وملح وغيرها من الأغراض، وتدعو الجمعية أهل الخير والعطاء الى مواصلة التبرع والعطاء لاستمرارية هذا المشروع الخيري

عقد جمعية قوافل الخير اليوم لجنة فتح مظاريف عطاء توريد الطرود الغذائية لمشاريع رمضان هذا العام.

وعُقِدت اللجنة برئاسة أمين صندوق الجمعية محمد سكيك وعضوية محمود الديري وياسر حمادة وعبد الله سكيك.

وتم فتح المظاريف أمام ممثلي 7 شركات تقدمت للعطاء، وذلك في مقر الجمعية بمدينة غزة لاختيار الشركة التي تنطبق عليها الشروط المعلنة في كرشار الى أن جمعية قوافل الخير طرحت عبر منصاتها الإعلامية وجريدة فلسطين عطاء توريد طرود غذائية لشهر رمضان المبارك للعام 2021، تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراس العطاء، ودعت الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراجعة الجمعية خلال أوقات الدوام الرسمي.

رابط التسجيل والتواصل قوافل الخير اضغط هناااااااااااااااا

تعلن جمعية قوافل الخير عن طرح عطاء لتنفيذ مشروع توريد طرود غذائية لشهر رمضان المبارك للعام 2021 تبعاً للشروط والمواصفات الموضحة في كراس العطاء، فعلى الشركات ذات الاختصاص والمسجلة رسمياً وترغب في المشاركة في هذا العطاء مراجعة الجمعية خلال أوقات الدوام الرسمي من أجل الحصول على كراس العطاء.

الشركات المشاركة: يمكن فقط للشركات الحاصلة على رخصة تجارة مواد تموينية المشاركة بالعطاء بشرط أن يتوفر لديها سجل تجاري وأن تكون مؤهلة، ولديها خبرة جيدة بهذا النوع من الأعمال، وأن تتوفر لديها القدرة على التنفيذ حسب الشروط، وأن تتوفر لديها القدرة الفنية وسلامة الوضع المالي، ومسجلة لدى جهات الاختصاص ومسجلة رسمياً لدى دوائر الضريبة.

الأسعار: يجب أن تكون الأسعار بعملة الشيكل وأن تكون سارية المفعول لمدة لا تقل عن 50 يوما من تاريخ تقديم العطاء، وشاملة جميع أنواع الضرائب والرسوم، وعلى المورد تقديم شهادة خلو طرف من ضريبة الدخل والمضافة. وأن يكون قادرا على إصدار فواتير ضريبية وشهادة خصم من المنبع مع الدفعات المالية المقدمة من طرفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق